المشورة بشأن سرعة اللعبة للفتحات على الانترنت

يمكن لآلات القمار أن تدور البكرات مئات المرات في الساعة حسب الجهاز. حتى لو كنت تراهن على كمية صغيرة في الدوران ، فيمكن أن تتضاعف بسرعة إذا كنت تدور البكرات 200 مرة في الساعة.

واحدة من أفضل النصائح لآلات القمار هي توسيع وإبطاء اللعبة. إذا قمت بإبطاء جولة واحدة فقط في الدقيقة ، فيمكنك اللعب أكثر من ثلاث مرات طالما يحتاج اللاعب إلى 200 جولة في الساعة. في ثورة واحدة في الدقيقة ، لا تزال تحتاج إلى 60 دورة في الساعة ، ولكن أقل من ثلث 200 دورة في الساعة.

فيما يلي مثال على استراتيجية ماكينات القمار هذه:

يسافرون إلى لاس فيغاس كل عام ويلعبون عادة ماكينات القمار أربع ساعات في اليوم لمدة خمسة أيام. إنهم يديرون الأسطوانات بأسرع وقت ممكن ويقومون بمتوسط ​​180 دورة في الساعة. كنت تلعب عادة ما مجموعه 20 ساعة على ماكينات القمار خلال رحلتك. سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على لعب المزيد ، ولكن يجب عليك دائمًا مشاهدة أموالك نظرًا لعدم وجود جلسة فائزة على أجهزة القمار.

في 20 ساعة من اللعب ، تقوم بإجراء 3600 جولة. إذا تمكنت من تقليل دورانك إلى 60 ساعة ، فيمكنك لعب 60 ساعة بنفس مبلغ المال. إن طرف ماكينة القمار هذه يعني أنه بدلاً من أربع ماكينات قمار ، يمكنك لعب 12 ساعة في اليوم.

على الرغم من أنه يمكنك تقليل سرعة لعبتك من 180 طلقة في الساعة إلى 120 طلقة في الساعة ، يمكنك لعب 30 ساعة أثناء السفر أو ست ساعات في اليوم بدلاً من أربع. كل انخفاض يدور في الساعة يزيد من الوقت الذي يمكن أن تلعب فيه بنفس مبلغ المال.

مرحبا بكم في الانحرافات:

يعتقد العديد من اللاعبين أنه إذا قللوا عدد الجولات ، فسيشعرون بالملل بسرعة. ومع ذلك ، إذا كنت تمارس التباطؤ ، ستجد أن هذا ليس تعديلًا حقيقيًا. في حين أن العديد من ماكينات القمار تحب اللعب بمفردها ، فإن واحدة من أفضل نصائح الفتحات هي العثور على صديق أو اثنين يحب اللعب. يمكنك الذهاب إلى هناك في مجموعة وزيارتهم أثناء اللعب.

إذا كنت تجري محادثة مع عدد قليل من الأشخاص أثناء تشغيل ماكينات القمار ، فيمكنك قضاء المزيد من الوقت في التحدث ووقت أقل في الضغط على المقبض أو سحب المقبض.

لا تلعب بالطريقة التي يريدك الكازينو منها:

يريدك الكازينو أن تصبح غيبوبة غبية أثناء لعب فتحات الدوران وتدور بأسرع ما يمكن حتى يحصل الجميع على أموالهم. بعد ذلك ، يريدونك المشي 27 خطوة إلى أقرب صراف آلي ، وسحب المزيد من الأموال واللعب مرة أخرى دون التفكير في الأمر في أسرع وقت ممكن حتى يكون لديك كل الأموال.

فقط لأنك تلعب ماكينات القمار لا يعني أن عليك تشغيلها بالطريقة التي يريدك ال كازينو اونلاين من لعبها بها. إذا كنت تلعب فتحات عبر الإنترنت بدلاً من اللعب في كازينو مباشر ، فحاول الجمع بين شيئين أو أكثر أثناء اللعب. اصطحب كتابًا واقرأه أثناء اللعب أو مشاهدة التلفزيون بين الجولات ، أو اللحاق بأوراقك.

تقليل عدد الأدوار:

طرف ماكينة القمار هذا هو نفسه للألعاب الحية. أي شيء يمكنك القيام به لتقليل عدد الدورات في الساعة سيساعدك على اللعب لفترة أطول. إذا كنت تتدرب لمدة لفة واحدة كل دقيقة ، فضبط سريعًا وسيكون طبيعيًا. أبلغتنا إحدى اللاعبين بأنها استخدمت جهاز توقيت المطبخ للتوقف عن اللعب. ذهبت حولها وتعيين الموقت إلى 60 ثانية. عندما بدأت ساعة توقيت ، فعلت واحدة لفة وضبط ساعة توقيت مرة أخرى لمدة 60 ثانية.

بعد القيام بذلك لبضع ساعات من اللعب ، وجدت أنها لا تحتاج إلى استخدام المؤقت على الإطلاق.

أبلغ لاعب آخر أنها تحب الطبخ أثناء لعب فتحات عبر الإنترنت. لديها مكان لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها في المطبخ وتقوم ببعض الجولات بين إضافة المكونات وانتظار الطهي.

أخيرًا ، أخبرنا بعض عشاق الرياضة أن جزءًا من نصيحة ماكينات القمار الخاصة بهم هي لعب فتحاتهم المفضلة عبر الإنترنت أثناء ممارسة الإعلانات التجارية أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم أو البيسبول. ،