دليل المبتدئين للعب الروليت

بعض ألعاب الكازينو مثيرة مثل الروليت. اغتنم الفرصة على عجلة القيادة وامسك أنفاسك حتى تتوقف كرة الغزل. سواء كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو بري ، فإن الأدرينالين ثابت.

يعد التشويق في كل دوران للعجلة الروليت أمرًا مهمًا لفرصك في الفوز – ما يصل إلى 36 ضعف رهانك للفوز برقم واحد.

واحدة من الجمال من الروليت على الإنترنت للمبتدئين في ألعاب مثل لعبة ورق أو لعبة البوكر هو سهولة الوصول إليها. يمكن لأي شخص الاقتراب من طاولة الروليت ، واختيار رقم والحفاظ على أصابعهم متقاطعة ، مع نفس فرصة الفوز.

يمكن للاعبين الأكثر تطلبًا تغطية مجموعات معينة من الأرقام أو نشر رهاناتهم عبر تنسيقات وواجهات مراهنة مختلفة. ومع ذلك ، يبقى الخط الأساسي كما هو – إذا سقطت الكرة في مصلحتك ، فستفوز بغض النظر عن تجربتك أو مستوى مهارتك.

على عكس ألعاب المهارة الثقيلة التي يهيمن عليها لاعبون ذوو خبرة ، فإن الطعم سهل الفهم.

الروليت هي لعبة احتمالية.

باستخدام عجلة الروليت القياسية ، يمكن تقسيم احتمال وجود الكرة على عدد معين بعدد المسافات البادئة على عجلة الروليت. إذا كان هناك 37 بئراً ، لديك فرصة واحدة في 37 للاتصال بالرقم الصحيح. أو اختر عشرات ولديك فرصة 1: 3 ، باستثناء حافة المنزل ، الذي تم بناؤه من نقطة الصفر.

في معظم الحالات ، لا يتحكم اللاعبون في دوران الكرة ولا يمكنهم التحكم في مكان هبوطها. يتمثل الجاذبية الإستراتيجية الحقيقية في فهم الأنواع المختلفة من الرهانات المتاحة والدفعات الخاصة بكل منها والتي يستخدمها اللاعبون لصالحهم للفوز بأكبر قدر ممكن.

إصدارات مختلفة من الروليت:

تجدر الإشارة إلى أن هناك أشكال مختلفة من الروليت التي سوف تصادفك. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك الاستفادة من إصدار واحد على آخر أو تشغيل أنواع مختلفة من الروليت لتجرب حظك بفروقات مختلفة قليلاً. الإصدارات الرئيسية من الروليت هي الأوروبية والأمريكية ، ومعظم أنواع الروليت الأخرى تعتمد على هذين الإصدارين من اللعبة.

الرهانات الروليت:

قبل أن تتحول العجلة ، يُطلب من اللاعبين وضع رهاناتهم. لدى اللاعب عددًا من الخيارات المتاحة ، من الأرقام الفردية إلى عدد من المجموعات ، كما تظهر أنماط المراهنة على طاولة الروليت نفسها. بصرف النظر عن الإصدارات الجديدة من لعبة الروليت ، هناك عدد من أنواع الرهانات التي يمكنك العثور عليها في أي طاولة من ألعاب الروليت كما هو موضح أدناه.

بسيط أو مستقيم (بلد 35: 1) – أي رقم فريد. فمثلا. استدعاء 26. إذا سقطت الكرة في 26 ، فزت. في مكان آخر تخسره. الأصفار هي أيضا 35-1 في اللعبة ويمكنك حفظها مثل أي رقم آخر.

الانقسام (البلد 17: 1) – رقمان متجاوران كأفراد ، متاحين أفقيًا وعموديًا. يعمل مثل واحد – إذا وصل أحد هذه الأرقام ، فستربح.

الطريق (البلد 11: 1) – جميع السباقات الأفقية مع 3 أرقام تتصرف مثل العزاب ولكن تدفع 11: 1.

مربع (أرض 8: 1) – أي مزيج من أربعة مربعات. تقوم بتغطية الرهان الأربعة في نفس الوقت وتأمل أن يظهر أحد الأرقام الأربعة.

طريق مزدوج (البلد 5: 1) – أي مجموعة مكونة من ستة أرقام أفقية ، بشكل أساسي طريقين في وقت واحد.

ثلاثي (بلد 11: 1) – مثل الشارع ، باستثناء أن الثلاثي يجب أن يحتوي على واحد أو أكثر من الأصفار.

الخط العلوي (البلد 6: 1) – مجموعة من 0 و 00 و 1 و 2 و 3.

منخفض / مرتفع (البلد 1: 1) – اختر النصف الأدنى من 1-18 أو النصف الأعلى من 19-36. لا يتم تضمين الأصفار في حصص منخفضة أو عالية.

أحمر / أسود (البلد 1: 1) – اختر أحمر أو أسود للدفع مرة واحدة. لا يتم تضمين الأصفار أيضًا.

زوجي / فردي (البلد 1: 1) – اختر الأرقام الزوجية أو الفردية للمدفوعات النقدية حتى. لا يتم تضمين الأصفار أيضًا.

أي دزينة (البلد 2: 1) – اختر الرقم الأول أو الثاني أو الثالث من الأرقام باستثناء الأصفار.

العمود (البلد 2: 1) – حدد العمود الأول أو الثاني أو الثالث باستثناء الأصفار كما هو موضح في جدول الروليت.

يمكن للاعبين اختيار نوع وعدد الرهانات التي تناسب استراتيجيتهم الشاملة. إذا أصبحت لاعبًا ذو خبرة وقمت بتطوير فهم أفضل للرهانات المتاحة على الدراجة ، فستكون لديك المزيد من الأدوات تحت تصرفك لإنجاح لعبة الروليت الخاصة بك.