عدد ماكينات القمار في إستراتيجية الدوران

الشيء الكبير التالي في سيطرتك هو المبلغ الذي تستثمره في كل دور. إذا كنت تراهن على 2.50 دولار لكل جولة وتؤدي 200 جولة في الساعة ، فسيبلغ إجمالي رهانك 500 دولار في الساعة. بينما لا يوجد شيء خاطئ في ذلك ، يمكنك تمديد وقت اللعب عن طريق تقليل حصتك في الساعة.

إذا كنت تراهن على دولار واحد لكل جولة بدلاً من 2.50 دولار لكل جولة ، فإنك تراهن فقط على 200 دولار لكل ساعة بدلاً من 500 دولار حتى إذا التزمت بنفس عدد الجولات في الساعة. هذا يعني أنه يمكنك اللعب مرتين ونصف المرة بنفس المبلغ المالي. إذا قمت بتخفيض هذا إلى 50 سنتًا لكل جولة ، فيمكنك اللعب خمس مرات أطول من 2.50 دولار لكل جولة.

فيما يلي مثال يربط المثالين الأولين.

إذا لعبت 100 جولة في الساعة بسعر 50 سنتًا لكل جولة بدلاً من 200 جولة في الساعة عند 2.50 دولارًا لكل جولة ، فيمكنك زيادة وقت اللعب بعامل 10. .

الحد الأدنى للرهان:

عند اختيار ماكينة القمار ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الحد الأدنى للرهان والقيمة الاسمية المحددة من قبل الجهاز. غالبًا ما يكون لدى ماكينات القمار 40 رهانًا بحد أدنى. إن الرهان على سطر واحد أو دفع تعويضات هو سنت واحد ، ولكن عليك المراهنة على ما لا يقل عن 40 منهم على الجهاز. يمكنك العثور على ماكينات القمار حيث يمكنك المراهنة على سنت واحد لكل دورة ، رغم أن هذا أمر نادر الحدوث هذه الأيام.

مقاومة أفضل الرهانات:

تسمح لك معظم ماكينات القمار باختيار عدد الخطوط التي تريد المراهنة عليها وعدد العملات المعدنية لكل سطر تريد المراهنة عليه. المفتاح هو أنه غالبًا ما يتعين عليك المراهنة على الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية في كل سطر للحصول على أفضل مدفوعات ممكنة. يمكنك أيضًا طلب رهان على كل خط الدفع ممكن لتكون مؤهلاً للحصول على أفضل الدفعات.

هناك عدد من الطرق لمكافحة الحد الأدنى من كومة من العملات المعدنية. يمكنك فقط تجاهل كل شيء آخر وتفعيل خط الدفع واحد ولعب عملة واحدة فقط لكل سطر. يعمل طرف ماكينة القمار هذا جيدًا ، ولكن إذا قمت بذلك ، فقد تفوت دفع تعويضات كبيرة على خط لم تقم بتنشيطه. بعد ذلك تميل إلى الرهان أكثر في كل جولة.

تتمثل الطريقة الأخرى لتطبيق إستراتيجية ماكينات القمار على هذا السيناريو في العثور على آلة ذات الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لتنشيط جميع الخطوط ولعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية. ابحث عن آلة ذات رهان إجمالي يبلغ 50 سنتًا أو 1 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). قد تضطر إلى تشغيل جهاز قمار مع دفعات أقل ، ولكن يمكنك العثور على الآلاف من تكوينات ماكينات القمار المختلفة ، لذلك يجب أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها.