ما هي أفضل الرهانات الروليت؟

عند محاولة تحديد الرهانات “الأفضل” في لعبة الروليت ، عليك أن تقرر ما الذي يجعلك أكثر سعادة عند اللعب. يريد بعض الأشخاص تحقيق أرباح صغيرة ومتكررة والبقاء في العمل لأطول فترة ممكنة. يستمتع الآخرون بسرور تحقيق أرباح كبيرة في كثير من الأحيان ، على الرغم من أن ذلك يعني في بعض الأحيان الحصول على أسرع.

قد يرغب اللاعبون الآخرون في العثور على الرهانات التي تقدم أدنى حد للمنزل. في معظم ألعاب الروليت ، تكون حافة المنزل هي نفسها لكل رهان باستثناء رهان واحد. اختيار اللعبة هو وسيلة لتحقيق فائدة أقل لهؤلاء اللاعبين.

تبحث هذه الصفحة في رهانات الروليت المختلفة وتقارنها بأهداف اللاعبين المختلفين بحيث يمكنك اختيار الرهانات التي تجلب لك أكبر قدر من الإثارة والمتعة.

أفضل الرهانات إذا كنت تريد قضاء الكثير من الوقت في اللعب:

التباين هو المصطلح الذي يستخدمه اللاعبون وعلماء الرياضيات لوصف التقلبات في رصيدك المالي الناتج عن انتشار إحصائي. كقاعدة عامة ، كلما زادت الدفعة ، كان السبريد أصغر. بعض الأمثلة توضح ذلك.

إذا لعبت لعبة الروليت وجعلت رهانات فردية على رقم ، فستربح 35 وحدة إذا فزت ، لكنك تفوز (في المتوسط) مرة واحدة فقط في 37 توزيع ورق. هذا خيار ذو تباين أعلى من الرهان المتساوي.

مع الرهانات المتطابقة بالتساوي ، تكسب أقل بكثير – نفس المبلغ الذي تراهن عليه. لكنك ستربح أكثر من ذلك بكثير – 47.36 ٪ من الوقت ، وهو ما يقرب من جميع الرهانات الأخرى.

إذا كنت تريد أن تقضي الكثير من الوقت على الطاولة ، فيجب عليك التمسك بأقل الرهانات التي تخسرها كثيرًا. ستذهب أموالك إلى الكازينو إذا كنت تلعب لفترة كافية ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول وستحصل على المزيد من المتعة.

أفضل الرهانات إذا كنت ترغب في الحصول على متعة كبيرة:

إذا كنت تبحث فقط عن التشويق في تحقيق فوز كبير ، فإن الرهان المنطقي الوحيد هو الرهان المباشر ، والذي يقدم دفعات من 35 إلى 1. إذا راهنت بمبلغ 100 دولار على رقم وفزت ، فستحصل على 3500 دولار لمشكلتك.

المشكلة الوحيدة في هذا الاختيار هي أنه يمكنك خسارة الكثير من المال بسرعة كبيرة. ومع ذلك ، هذا ينطبق على أي لعبة فرصة حيث لديك القدرة على الفوز بمبلغ كبير مع رهان. قد لا تكون المكافآت عالية مثل الفوز بالجائزة الكبرى لآلة القمار التدريجي ، ولكن مع هذا الروليت ستشهد الفوز الكبير في كثير من الأحيان.